ابتداءً من السبت.. اليمنية تعلن عن زيادة رحلاتها إلى الأردن بواقع ست رحلات في الأسبوع
ابتداءً من السبت.. اليمنية تعلن عن زيادة رحلاتها إلى الأردن بواقع ست رحلات في الأسبوع
Read more
بدأت اليوم الدورات التنشيطية للمجموعة الثالثة لمهندسي إدارة الصيانة والهندسة بعدن، بمشاركة 13 متدربا، والتي تقام كل سنتين لاستيفاء متطلبات الطيران المدني لتجديد مركز الصيانة.
وتتضمن الدورات التي يقيمها مدير التدريب الفني المهندس أسامة سرور على مدى أسبوعين، التأهيل في مجال وقود الطائرات والعوامل الإنسانية والسلامة الفنية وأدلة وإجراءات الصيانة ومتطلبات نظام 145.
وتولي قيادة الشركة ممثلة بالكابتن ناصر محمود، وإدارة الصيانة والهندسة ممثله بنائب المدير العام للشؤون الفنية المهندس لؤي القعطبي اهتماما كبيرا بجانب التدريب الفني كونه يعد الطريقة الأمثل والأقوى لدى المهندسين بهدف إصلاح وتعمير الطائرات
ابتداءً من السبت.. اليمنية تعلن عن زيادة رحلاتها إلى الأردن بواقع ست رحلات في الأسبوع
Read moreمدير منطقة عدن تتفقد سير العمل في مطار عدن ومكاتب اليمنية خلال عيد الاضحى المبارك
Read moreإتحاد البلياردوا يكرم القائم باعمال اليمنية خليل جحاف
Read more