مستشار السفارة اليمنية بالقاهرة يعتذر
اعتذر الاخ ابراهيم الجهمي مستشار السفارة اليمنية بالقاهرة لمدير محطة اليمنية
اقرأ المزيد
بدأت اليوم الدورات التنشيطية للمجموعة الثالثة لمهندسي إدارة الصيانة والهندسة بعدن، بمشاركة 13 متدربا، والتي تقام كل سنتين لاستيفاء متطلبات الطيران المدني لتجديد مركز الصيانة.
وتتضمن الدورات التي يقيمها مدير التدريب الفني المهندس أسامة سرور على مدى أسبوعين، التأهيل في مجال وقود الطائرات والعوامل الإنسانية والسلامة الفنية وأدلة وإجراءات الصيانة ومتطلبات نظام 145.
وتولي قيادة الشركة ممثلة بالكابتن ناصر محمود، وإدارة الصيانة والهندسة ممثله بنائب المدير العام للشؤون الفنية المهندس لؤي القعطبي اهتماما كبيرا بجانب التدريب الفني كونه يعد الطريقة الأمثل والأقوى لدى المهندسين بهدف إصلاح وتعمير الطائرات
اعتذر الاخ ابراهيم الجهمي مستشار السفارة اليمنية بالقاهرة لمدير محطة اليمنية
اقرأ المزيدبرئاسة الكابتن ناصر محمود .. اختتام الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية في القاهرة
اقرأ المزيدتتفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الإدارة.."اليمنية" تنفذ الفحص الأثقل لطائرة من طراز ايرباص 320 في الخرطوم
اقرأ المزيد