29 سبتمبر 2022
موظفوا منطقة صنعاء ينظمون حفلا بمناسبة إنتهاء خدمة مشرف الحسابات ياسر العبسي
موظفوا منطقة صنعاء ينظمون حفلا بمناسبة إنتهاء خدمة مشرف الحسابات ياسر العبسي
اقرأ المزيد
بدأت اليوم الدورات التنشيطية للمجموعة الثالثة لمهندسي إدارة الصيانة والهندسة بعدن، بمشاركة 13 متدربا، والتي تقام كل سنتين لاستيفاء متطلبات الطيران المدني لتجديد مركز الصيانة.
وتتضمن الدورات التي يقيمها مدير التدريب الفني المهندس أسامة سرور على مدى أسبوعين، التأهيل في مجال وقود الطائرات والعوامل الإنسانية والسلامة الفنية وأدلة وإجراءات الصيانة ومتطلبات نظام 145.
وتولي قيادة الشركة ممثلة بالكابتن ناصر محمود، وإدارة الصيانة والهندسة ممثله بنائب المدير العام للشؤون الفنية المهندس لؤي القعطبي اهتماما كبيرا بجانب التدريب الفني كونه يعد الطريقة الأمثل والأقوى لدى المهندسين بهدف إصلاح وتعمير الطائرات
موظفوا منطقة صنعاء ينظمون حفلا بمناسبة إنتهاء خدمة مشرف الحسابات ياسر العبسي
اقرأ المزيدإجتماع موسع مع المدراء المعينين في مناطق ومحطات اليمنية في الداخل والخارج
اقرأ المزيد