مكافحة سرطان حضرموت تكرم مدير منطقة اليمنية بالمكلا

Feb 04 2024

كرمت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان اليوم مدير "اليمنية" بمنطقة المكلا ، بمناسبة اليوم العالمي للسرطان.في فعالية التكريم، أعتبر مدير منطقة المكلا وليد فلهوم، التكريم لفتة كريمة من قبل المؤسسة، مؤكدا أنه سيكون دافعا لشركة اليمنية لبذل المزيد من العطاء في المجال الإنساني.ولفت الى أن التكريم، هو أيضا تكريم لكافة قيادة وموظفي الخطوط الجوية اليمنية، وبمثابة وسام على صدر كافة كوادرها. وأشاد مدير منطقة المكلا بالدور الإنساني و الكبير لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، التي تولي جل اهتمامها لرعاية مرضى السرطان والعناية بهم.بدوره اعتبر رئيس مجلس أمناء مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان الدكتور عبدالقادر بايزيد أن تكريم مدير منطقة المكلا هو تكريم لشركة الخطوط الجوية اليمنية صاحبة التاريخ العريق في مجال الخدمات الإنسانية منذ تاسيسها.
ولفت إلى الخدمات التي تقدمها الخطوط الجوية اليمنية، لمرضى السرطان، وخاصة منحهم تخفيضات في تذاكر السفر الخارجية، لما يمكنهم من مواصلة العلاج، وغيرها من الخدمات التي تهدف الى تيسير وتسهيل ذهابهم وإيابهم.
ونوه بجهود قيادة اليمنية ورئيس مجلس إدارتها الكابتن ناصر محمود محمد، وحرصه على منح مرضى السرطان وضع خاص، وذلك بتخفيض تذاكر السفر و تذليل كافة المعوقات أمامهم.


More Others