رئيس مجلس الإدارة يتفقد ورشة الصيانة ومعدات الشركة بمطار الريان الدولي

May 21 2023


قام رئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود محمد،اليوم، يرافقه مدير مكتب الشركة في منطقة المكلا والساحل الأستاذ وليد فلهوم، بزيارة تفقدية لهنجر الصيانةو المعدات الأرضية الحديثة بمطار الريان الدولي، والتابعين لليمنية، حيث كان في استقباله مدير عام مطار الريان المهندس أنيس باصويطين.
واطلع الكابتن ناصر، خلال الزيارة على طبيعة العمل في هنجر صيانة الطائرات والمعدات الأرضية والآلات الخاصة، وكذا مستوى اداء العمل في الهنجر والورش الخاصة بالصيانة على ايادي خبراء وفنيين متخصصين في مطار الريان.
وثمن الكابتن ناصر ،كافة الجهود المبذولة من قبل موظفي اليمنية من مهندسين ومختصيين وفنيين في هنجر الصيانة وموظفي الخدمات الأرضية، واستمع منهم لشرح تفصيلي حول التحديثات التي تم إدخالها مؤخراً، ويتم العمل من خلالها وبما يتواكب مع برامج التحديث والتطوير التي تم إقرارها حديثاً.. مطالباً الموظفين والعاملين بمضاعفة الجهود والعمل على تطوير مهاراتهم والتقيد بالتعليمات الصادرة لهم ، مع العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الطموحات المنشودة.
كما اكد الكابتن ناصر، بإن الخطوط الجوية اليمنية وفي إطار خططها المستقبلية المعتمدة على الإدارة الحديثة، لن تألو جهداً في العمل على الإرتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها في كل مطارات البلد، موجهاً الإدارات المعنية بتذليل كافة الصعوبات، والمعوقات التي قد تواجه مكاتب الشركة في المطار والعمل على حلها اولا بأول وفقا اللوائح والنظم والقوانين النافذة، وبما يضمن مواكبة مراحل التحديث الجديدة التي تشهدها شركة الخطوط الجوية اليمنية التي تجعل في سلم اولوياتها تقديم افضل الخدمات للمسافرين.
وفي ذات السياق ناقش رئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود مع مدير مطار الريان، فتح وجهات جديدة في مجال الرحلات الجوية الخارجية وذلك عن طريق تنظيم رحلات جوية إلى مطار الريان في القريب العاجل والتي يجري العمل بها على قدم وساق وسيتم استكمال تنفيذها خلال الفترة القادمة.


More Others