رئيس مجلس إدارة "اليمنية" الكابتن ناصر محمود يستقبل دفعة جديدة من العائدين من بورتسودان

May 15 2023


استقبل رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود محمد، ظهر اليوم الإثنين، بمطار عدن الدولي، الدفعة الثانية من رحلة إجلاء العالقين العائدين من مطار بورتسودان الى مطار عدن الدولي وعددهم 180 مواطناً عالقاً، مهنأهم بسلامة العودة الى ارض الوطن.
وصرح رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، عقب استقبال رحلة العالقين، ان اليمنية دأبت عن كثب من ترتيب وتسيير رحلات جوية للعالقين بعد استكمال الاجراءات الكفيلة لنقل العالقين بكل سهولة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، مؤكدا ً تسيير رحلات مباشرة عبر الخطوط الجوية اليمنية وفق برنامج منظم من مطار بورتسودان الى مطار عدن الدولي ومطار صنعاء الدولي.
واعرب الكابتن ناصر محمود، عن شكره وتقدير لكافة الجهود المساهمة في تقديم التسهيلات لنقل العالقين اليمنيين، مؤكدآ ً استمرار رحلات الاجلاء وفق الجدول الزمني المعد له.
وبهذا بلغ عدد اليمينين العائدين عبر الخطوط الجوية اليمنية اكثر من 1170 راكباً، منهم 450 جرى نقلهم من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مباشرة،و 179 عالقاً تم نقلهم امس الاحد بمعدل رحلتين لعدن وصنعاء ، و180 في يومنا هذا ،مباشرة من مدينة بورتسودان الى مطار عدن الدولي ورحلة اخرى إلى مطار صنعاء الدولي.
وتعتبر شركة الخطوط الجوية اليمنية الناقل الوطني التي ظلت تقدم خدماتها لكافة ابناء الوطن في مختلف الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا الحبيب في نقل المسافرين لمختلف الوجهات سواء في الحرب وكذلك العالقين أثناء جائحة كورونا وحاليا العالقين في السودان جراء الصراع الدائر هناك حيث تضع اليمنية الجانب الإنساني على رأس قائمة أولوياتها.
حضر الاستقبال بسام الناصر مدير عام الشؤون القانونية بالشركة وعدد من مدراء شركة الخطوط الجوية اليمنية.


More Others