رئيس مجلس الإدارة يهنىء جميع منتسبي "اليمنية" بمناسبة شهر رمضان المبارك 1444 هجرية

Mar 22 2023

الأخوات الأخوة /منتسبي الخطوط الجوية اليمنية الناقل الوطني للجمهورية اليمنية المحترمون
يطيب لي أن أرفع اليكم والى كافة أبناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج أسمى آيات التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، الذي جعله الله شهرا للصوم والعباده والتقرب إليه، وتطهير النفوس من اكدارها ومضاعفة العمل لنيل الأجر والثواب، سائلا المولى عز وجل ان تكونوا وجميع أفراد أسركم الكريمة وكامل بلادنا وشعبنا اليمني بالكامل من المهره الى صعدة، أن يكون الجميع بألف خير وأن يمن عليكم وجميع المسلمين بالخيرات والمسرات والسلام والأمان والاطمئنان والازدهار، إنه على ذلك قدير.
بهذه المناسبة الجليلة على قلوبنا، ونحن نستقبل شهر القرآن أنتهزها فرصة مؤكدا لكم أن شركتنا تخطو خطوات ثابتة وقوية في مختلف المجالات، وتشهد نقلة نوعية ونجاحات متقدمة رغم ماتواجهه من معوقات وتحديات، وبإذن الله سيتم صرف الإكرامية الرمضانية لجميع منتسبي الشركة.
كما انتهزها فرصة لدعوتكم جميعا للعمل بروح الفريق الواحد، ومضاعفة الإنجازات، وتطوير الأداء لتحقيق الطموحات المنشودة لشركتنا الرائدة، لمزيد من تحقيق النجاحات على كافة المستويات، وخاصة في هذا الشهر الفضيل الذي يكون فيه الأجر مضاعفا.
وأسأل الله تعالى أن يعيد هذا الشهر الفضيل علينا وعليكم وعلى كافة الأمة الإسلامية بالخير والبركات، وأن يغمر أيامكم بفيض أنواره، ويغمر قلوبكم بفضله وكريم عطاياه.
✈شهركم مبارك، و كـــل عــآم وآنتــــم بخيــــــــر
أخوكم / الكابتن ناصر محمود محمد رئيس مجلس الإدارة


More Others