تهنئة رئيس مجلس الإدارة بمناسبة عيد الفطر المبارك

Apr 20 2023


الأخوات والإخوة / موظفي ومنتسبي الخطوط الجوية اليمنية
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أنتهز هذه الفرصة لأتقدم إليكم بخالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة التي نحتفل بها وكافة المسلمين بعد خروجنا من شهر الصيام سائلين الله تعالى أن يتقبل صيامنا وطاعتنا جميعاً.
وهنا أغتنم هذه المناسبة التي شرعها الله لتكون فرحة الصائمين بعيد إفطارهم من خلال الإبتهال إلى الله والتقرب إليه بالدعاء والعبادات وتعزيز روح الأخوة ونشر ثقافة التسامح والإخاء بين الجميع على طريق تعزيز المحبة بين المسلمين.
كما ندعوا جميع موظفي الخطوط الجوية اليمنية في كافة مكاتبها ومواقع العمل بالشركة في الداخل والخارج بأهمية تعزيز روح العمل الجماعي ومضاعفة الجهود للإرتقاء بخدماتها وتطوير أدائها لنتمكن من توسيع شبكتنا لتشمل كافة محافظات اليمن دون أي إستثناء.
كما نحب أن نطلعكم بأن الإدارة العليا للشركة تعطي إهتمام خاص بالكادر البشري الذي هو رأس مالها الحقيقي وعمودها الفقري والذي من خلاله تمكنت الشركة من البقاء والصمود والإستمرار في تقديم خدماتها لكافة أبناء الوطن متجاوزة كافة التحديات والصعوبات التي واجهتها خلال فترات صعبة يعرفها الجميع.
وبهذه المناسبة السعيدة فإننا نؤكد لكافة موظفي ومنتسبي الشركة باستمرارنا على مواصلة برامج التحديث والتأهيل والتدريب في مختلف إدارات الشركة والمحافظة على أصولها وممتلكاتها ومواصلة العمل الدؤوب على تطوير أنظمتها وبرامجها بما يتواكب مع التطور الذي تتسابق عليه شركات الطيران العالمية، وفي ليلة 27 رمضان المبارك قمنا بالتوقيع على شراء طائرتين من طراز A320 لنرفد أسطولنا بطائرات حديثة ستدخل الخدمة في القريب العاجل بإذن الله تعالى.
كما نؤكد للجميع بأننا شركة طيران وناقل وطني لأبناء اليمن ونلتزم بحيادية عملها وأن تعمل بعيداً عن كافة الصراعات والتباينات بين القوى السياسية إيمانا منا بأن الشركة لأبناء الوطن بمختلف إنتماءاتهم ومناطقهم دون تحديد، وإلتزاماً بأنظمة اللائحة الداخلية للشركة فإننا ننفذ كافة القوانين واللوائح التي منحتها الإستقلالية المالية والإدارية نظراً لطبيعة أعمالها الخاصة التي تتطلب باتخاذ القرارات السريعة والهامة بعملها و بما يحقق أهدافها ويعزز أدائها وهذه هي الآلية التي تعمل بها منذ تأسيسها حتى يومنا دون حدوث أي تقصير في تقديم خدماتها لأبناء الوطن اليمني الواحد.
نكرر لكم خالص تهانينا القلبية بهذه المناسبة العظيمة وكل عام وأنتم جميعا بألف خير وصحة وسلامة.
أخوكم/

الكابتن ناصر محمود

رئيس مجلس الإدارة


More Others