الخطوط الجوية اليمنية توسع نشاط تشغيلها في محافظات الجمهورية

Nov 24 2023

في إطار الخطط التشغيلية التي تقوم بها الخطوط الجوية اليمنية وفق خطوات متتابعة لتسهيل خدمات السفر لكل أبناء اليمن وبتوجيهات الكابتن / ناصر محمود رئيس مجلس الإدارة بإعادة فتح مكاتب مبيعات التذاكر عبر مكاتب الخطوط الجوية اليمنية في محافظة المهره ومحافظة مأرب وذلك بعد إعادة التشغيل لمطار الغيضة وكذلك التوجية بفتح وتجهيز مكتب مبيعات منطقة مأرب وذلك كتخفيف من معانات اليمنيين في البحث عن خدمات السفر.
كل هذه التسهيلات تأتي وفق الخطط التشغيلية التي تقوم بها الإدارة العليا للشركة كتخفيف من معانات أبناء اليمن وتسهيل عمليات خدمات السفر في كل محافظات الجمهورية.
وبهذه المناسبة أفاد الاستاذ / محسن حيدرة نائب المدير العام للشؤون التجارية ان الشركة وخلال هذه السنوات سعت وتسعى إلى تسهيل كافة المتطلبات التي يتطلبها واقع تسهيل متطلبات خدمات السفر في كافة محافظات الجمهورية اليمنية ولكل أبناء اليمن.
وأكد نائب المدير العام للشؤون التجارية بتوجيهه لكل المعنيين في منطقة المهرة ومنطقة مأرب إلى تسهيل اصدار التذاكر عبر مكاتب الشركة مع المتابعة المستمرة لتوفير الحجوزات على كافة رحلات الشركة من جميع مطارات الجمهورية اليمنية كتخفيف من معانات أبناء المحافظتين بالتنقل للبحث عن حجوزات وإصدار تذاكر.


More Others