اجتماع موسع لمنطقة صنعاء بالادارة التجارية

 

ترأس نائب المدير العام للشؤون التجارية الأستاذ عبدالملك مطهر، اليوم اجتماعا موسعا ضم الإدارات التجارية المساعدة الحجز الآلي وخدمة العملاء والمردود والجدولة وخدمات المسافرين والمبيعات.

منطقة صنعاء 4 ديسمبر 2019


وفي الاجتماع تم مناقشة المعوقات والاشكاليات التي تقف عائقا امام العمل، كما تم طرح جملة من الحلول المناسبة لإنجاح سير العمل وفق الأهداف المنشودة.
وأكد المجتمعون حرصهم الكبير على تقديم كافة التسهيلات للمسافرين، وحث الوكلاء على الاهتمام بالمسافر وتقديم له الخدمات اللازمة لما فيه مصلحة للشركة.
وأشاد الأستاذ عبدالملك مطهر بالنجاحات التي حققها العاملون في منطقة صنعاء، وخصوصا ضباط المبيعات، وخدمة العملاء والحجز الآلي لتجاوزهم التحديات وجهودهم الكبيرة 
وفي الاجتماع أشاد الاخ مطهر بالمؤشرات الإيجابية التي تشهدها منطقة صنعاء يليها مناطق عدن والقاهرة وسيئون في تحقيق نسبة عالية من الأداء الجيد الخالي من الأخطاء، ويعد مؤشرا إيجابيا تشكر عليه إدارة خدمة العملاء في المناطق المذكورة.
وأكد مطهر أن الشركة اليوم تنتقل من مرحلة الجمود الى مرحلة التطور والتقدم وتحقيق جودة الخدمة والأداء، بما يزيد من ثقة المسافرين.
وتمنى نائب المدير العام للشؤون التجارية في ختام كلمته للجميع المزيد من التقدم والنجاح والمثابرة في العمل وتقديم أداء أفضل.