مناقشة إمكانية استئناف رحلات "اليمنية" إلى الكويت وتعزيز التعاون المشترك مع الخطوط الجوية الكويتية

مناقشة إمكانية استئناف رحلات "اليمنية" إلى الكويت وتعزيز التعاون المشترك مع الخطوط الجوية الكويتية

الأربعاء 6 نوفمبر 2019م


التقى سفير اليمن لدى الكويت الدكتور علي منصور بن سفاع ، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن / احمد العلواني الذي يقوم حالياً بزيارة رسمية إلى دولة الكويت الشقيقة لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للنقل الجوي في دورتها الـ٥٢ المنعقدة في الكويت.
وفي اللقاء الذي ضم نائب المدير العام في الخطوط الجوية اليمنية الأستاذ عبدالملك مطهر، تم مناقشة إمكانية استئناف الرحلات الجوية المباشرة للخطوط الجوية اليمنية بين الكويت واليمن ، وذلك لتسهيل تنقل المواطنين اليمنيين المقيمين في دولة الكويت الى اليمن والتخفيف من معاناتهم.
وضم اللقاء ايضا نائب رئيس الخطوط الجوية الكويتية، وتم معه مناقشة استئناف وتسهيل عودة العمل للخطوط الجوية اليمنية وفتح رحلات مباشرة بين البلدين،
وناقش اللقاء العلاقات الثنائية بين الشركتين في ما يتعلق بصيانة الطائرات وتبادل المنافع بين الشركتين.
واكد الكابتن العلواني حرص الخطوط الجوية اليمنية وقيادتها على تعزيز اطر التعاون المشترك والثنائي مع الجانب الكويتي، مشيدا بدور دولة الكويت قيادة وشعباً، ومواقفها المشرفة مع اليمن على مختلف الأصعدة وفي مختلف المراحل الزمنية.
بدوره أبدى نائب رئيس الخطوط الجوية الكويتية استعداده لتقديم كافة التسهيلات الممكنة، وتعزيز علاقات التعاون الثنائية بين الشركتين اليمنية والكويتية.