حفل توديع للزميل الهندي شمس الدين .. وقيادة الشركة تثمن جهوده الكبيرة

بعد 30 عاما من التفاني في الخطوط الجوية اليمنية

بعد 30 عاما من التفاني في الخطوط الجوية اليمنية


 حفل توديع للزميل الهندي شمس الدين .. وقيادة الشركة تثمن جهوده الكبيرة
 


صنعاء- الثلاثاء- 22 يناير 2019م


اقامت الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء حفلا توديعا للسكرتير التنفيذي في الإدارة التجارية شمس الدين، هندي الجنسية عرفانا منها بالدور الذي قام به خلال فترة عمله التي استمرت نحو 30 عاما .

وفي الحفل الذي نظمته الإدارة التجارية ، أشاد نائب المدير العام للشؤون التجارية القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الأستاذ عبدالملك مطهر ، بالسكرتير التنفيذي شمس الدين خلال فترة عمله في الشركة منذ  الاول من يناير 1989 م حتى 31 ديسمبر 2018 م، والتي اثبت خلالها جدارته، ومثابرته واخلاصه للعمل في مختلف اقسام الإدارة التجارية، وعكس خلالها صورة الموظف المثالي والإنموذج الجيد.

وثمن القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة ،  الجهود الكبيرة التي قام بها شمس الدين خلال ثلاثة عقود من العمل الإداري في الشركة واشرافه على اغلب الاتفاقيات التجارية مع شركات الطيران المختلفة  ووكلاء العموم و الرحلات الخاصة ومشاركته في العديد من الإجتماعات الهامة  بين الشركة والشركات الأخرى .

وأكد مطهر أن قيادة مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية حريصة كل الحرص على ابراز موظفيها المثاليين والذين وضعوا في مشوار حياتهم الوظيفي بصمات واضحة من الهمة والنشاط والتفاني والالتزام، ليكونوا قدوة لكافة الموظفين.

من جانبهم ابدى عدد من الموظفين في الخطوط الجوية اليمنية في حفل التوديع  شكرهم واعتزازهم بزميلهم شمس الدين.

 مؤكدين أن الجميع  عرفوه موظفا مثاليا عمل في الإدارة التجارية  والتسويق والشؤون الدولية ، وتميز بابتسامته ولطافته وطيب أخلاقه  مع جميع الموظفين بسريرة طاهرة، وحافظ على شرف المهنة وكان مثالا للصدق والأمانة المهنية".


موضحين أن الاستاذ شمس الدين كان مثالا يحتذى به كموظف يشار إلية بالبنان بالتزامة بعمله وإتقانه لاختصاصات وظيفته والأعمال الموكلة إليه، متمنين له موفور الصحة والعافية والسلامة الدائمة.

بدوره عبر شمس الدين عن سعادته لإقامة احتفالية بتوديعة، مشيرا إلى أن الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا حالت دون استطاعته الاستمرار في العمل.

وأكد شمس الدين ان 30 عاما من العمل الدؤوب في الخطوط الجوية اليمنية جنبا إلى جنب مع مختلف الزملاء مثلت أجمل فترات العيش في اليمن بلدي الثاني، وأكسبته الكثير من المهارات.

 وقال " لم أشعر ابدا خلال الثلاثين عاما التي عشتها في اليمن وموظفا في الشركة أنني غريب أو من بلد آخر، لقد كنا جميعا نشكل حلقة واحدة مترابطة ومتراصة لا تمييز فيها لأحد عن أحد "، .. وأضاف قائلا " أشكركم جميعا وفراقكم يصعب علي لولا تردي حالتي الصحية".

ودعا شمس الدين في كلمته الموظفين إلى الحفاظ على الشركة في مختلف الظروف التي تعيشها اليمن، وجعلها في حدقات العيون.

حضر حفل التوديع،  الكابتن علي الشامي نائب المدير العام لشؤون التشغيل، و عدد كبير من المدراء والموظفين في الإدارة التجارية والإدارات الأخرى في الشركة .