الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة..

تحت هذا العنوان نضمت نقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية وبرعاية كريمة من الإتحاد الدولي لعمال النقل 
فعاليات الندوة التوعوية
( الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة )

حيث بدأت صباح يومنا هذا الاربعاء الموافق 2018/7/18 فعاليات ندوة
((الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة)) 

والتي تأتي هذه الندوة تنفيذا للاستراتيجية التي رسمتها نقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية برعاية الاتحاد الدولي لعمال النقل ITF 

وفي مقدمة افتتاح الندوه التي استعرض الاخ/ خالد الحربي المسؤول الاعلامي لنقابة عمال وموظفي اليمنية الدور الفعال لجميع العاملين خلال هذه المرحلة العصيبة ودور النقابه إلى جانب الإدارة لمواجهة كافة التحديات التي واجهت الشركة.. 

حضر الندوة نواب المدير العام و مديري الإدارات وموظفي الشركة من جميع الاقسام واعضاء من نقابات النقل في اليمن 

حيث افتتحت الندوه
بالنشيد الوطني ووقفة حداد لقراءة الفاتحة الى روح أختنا المرحومة / مواهب القباطي وكذلك الى روح شهداء واجب العمل من موظفي الشركة. 

وقد ألقيت في الندوة كلمة
الكابتن / أحمد مسعود العلواني رئيس مجلس الإدارة والتي وضح في كلمته أن إقامة الندوه  في هذا الوضع الإستثنائي يدل  على  مدى  حرص النقابة وأبناء الشركة بالحفاظ على الشركة والنهوض بها مطمئنا" الجميع على الوضع العام للشركة وقد حث الجميع إلى شد الهمم من اجل تطوير الشركة والنهوض بها وأكد ان أهمية الندوة تنطلق من كونها تهدف إلى تعزيز المعرفه لمنتسبي الشركة بمفهوم الولاء الوظيفي وتسليط الضوء على القيم والمباديء الأخلاقية المنظمة للوظيفة والوقوف على الأسباب والعوامل المساعدة في ترسيخ مفهوم الولاء الوظيفي لدى العاملين. 

والقى السكرتيرالاقليمي للإتحاد الدولي لعمال النقل ITF الأستاذ/ بلال ملكاوي عبر الهاتف كلمة عبر عن مدى فرحته بمشاركة عمال وموظفي اليمنية في هذا اليوم متمنياً لو كان بين إخوانه وأبنائه في اليمن السعيد وأثنى على الصمود الإسطوري لعمال النقل في مجال الطيران وذلك لإستمرارهم في أعمالهم لخدمة أبناء اليمن وعبر بإسم خمسة مليون عامل نقل في العالم عن تضامنهم  مع عمال النقل في اليمن بشكل عام والخطوط الجوية اليمنية بشكل خاص. 

وقد  شارك الاستاذ / عبدالملك مطهر نائب المدير العام للشؤون التجارية في مداخلته أن العناية بالولاء الوظيفي وسلوكيات الموظف ومدى التزامه بالقيم والأخلاقيات المهنية يعد الحصن الحصين للشركة والحفاظ عليها في ظل هذه الظروف العصيبه وأكد أن الولاء الوظيفي يعني الحب للشركة التي ننتمي اليها والحرص على نجاحها وحفظ أسرارها وأموالها بما يؤدي إلى إرتقائها وتميزها وحفظ سمعتها وصونها عن كل ما يسوؤها مشيرا إلى أن الولاء يحقق الإخلاص للعمل.

وبدأت بعد ذلك فعاليات الندوة التي أثريت بالكم الهائل من المعلومات والمفاهيم والأبعاد والاخلاقيات للمهنه التي ألقاها الدكتور /صالح الكليبي 

واختتمت الندوة بالشكر لجميع الحاضرين متمنيين ان تكون الندوة قد نالت إستحسان الحاضرين. 

نقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية